بينت وزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية أن التسويق
والترويج لأي معرض يتم من قبل الجهات المنظمة والمشاركة سواء أكانت شركات تنظيم
معارض أم اتحادات وغرف أعمال أم شركات مشاركة في المعارض، وتقوم هذه الجهات بإعداد
إعلاناتها وموادها الترويجية وحملتها الإعلامية والإعلانية والتي تخضع لرقابة
الجهات المعنية بالإعلانات.
وأشارت الوزارة في توضيح تلقت سانا نسخة منه إلى أن هذا
الأمر معلوم ومتعارف عليه لدى الجهات أو الشركات المختصة بتنظيم المعارض.
ونوهت الوزارة بأنها بالتعاون مع المؤسسة العامة للمعارض
والأسواق الدولية تولي كل الاهتمام والرعاية لنجاح المعارض والفعاليات المختلفة
التي تستهدف تسليط الضوء على المنتج السوري التصديري، ويأتي دعمها ومتابعتها لمعرض
الصادرات السورية وغيرها من المعارض المتخصصة التصديرية ضمن هذا الإطار تأكيداً
منها على أهمية التصدير ودوره في تحقيق النمو الاقتصادي.