دعت الشركة السورية للاتصالات مشتركي خدماتها الذين تم إلغاء اشتراكاتهم بسبب عدم تمكنهم من تسديد الذمم المالية المترتبة عن شهري آذار ونيسان الماضيين إلى مراجعة مراكزها الهاتفية بأسرع وقت لاستعادة خطهم الهاتفي وبوابة الإنترنت الملغاة.
وأوضحت السورية للاتصالات في بيان اليوم أنه يمكن استعادة الخدمات الملغاة بعد تسديد الذمم المستحقة وأجور إعادة الاشتراك، لافتةً إلى أن مهلة المراجعة لضمان الحق في استعادة الخدمات الملغاة تنتهي بنهاية يوم الاثنين الـ12 من آب المقبل.