نافذة الكترونية وتطبيق موبايل لتلقي شكاوى القطاع الكهربائي

أطلقت وزارة الكهرباء، اليوم الاثنين، ميزة جديدة لتلقي شكاوى المواطنين بشأن خدمات القطاع الكهربائي، وتعزيز طرق معالجتها بما يكفل سرعة وصولها وتلبيتها مباشرة.

 

وبينت الوزارة عبر منصتها الرسمية على الفيسبوك أن الموقع الرسمي التابع لها زود بنافذة جديدة تحت عنوان (إرسال شكوى) مرفقة بتطبيق موبايل مرتبط بها، بحيث يصبح بإمكان المواطن تقديم مقترحات وشكاوي متعلقة بخدمات وزارة الكهرباء ومتابعتها مع الموظف المختص مباشرة.

 

وجاء ذلك انطلاقاً من حرص وزارة الكهرباء على الاهتمام بشكاوى المواطنين وتعزيز طرق معلاجتها بما يكفل سرعة وصول شكاويهم وطلباتهم ومقترحاتهم إلى وزارة الكهرباء وتلبيتها.

2021-09-13