عدد كبير من الشركات الهندية يؤكدون المشاركة في معرض دمشق الدولي

أعرب عدد من ممثلي الشركات الهندية عن رغبتهم بالمشاركة في معرض دمشق الدولي الذي تنطلق فعالياته في السادس من أيلول القادم وتستمر لغاية الـ 15 منه.

وفي تصريح لمراسل سانا في نيودلهي أكد الدكتور كيشور راسباسوال مدير مؤسسة ريباسوال للصحة والعناية أنه سيشارك في المعرض وسيترأس فريقا من 15 شركة هندية من جميع الاختصاصات في الأدوية والمستشفيات والبنى التحتية والصناعات الثقيلة وتكنولوجيا المعلومات وصناعة الجلود والشاي داعيا الشركات الهندية للمشاركة في المعرض.

وأشار إلى أن المعرض فرصة للقاء ممثلين عن الشركات السورية للتعاون وإبرام اتفاقيات تعود بالفائدة على الجانبين معربا عن الرغبة في المساهمة بإعادة إعمار سورية ومساعدة السوريين في إعادة بناء بلادهم والمستشفيات والمراكز الحيوية وجميع المنشآت التي دمرها الإرهابيون.

وفي تصريح مماثل أعرب بريج سابروال مدير شركة (اس او اس) للأجهزة الطبية عن رغبته في المشاركة بالمعرض والتعرف على السوق السورية وما تحتاجه من معدات طبية.

يذكر أن عددا كبيرا من الشركات الهندية الحكومية والخاصة ستشارك في معرض دمشق الدولي ويتوقع ان يكون الجناح الهندي الأكبر هذا العام خاصة أن الحكومة الهندية شجعت هذه الشركات للمشاركة والمساهمة في المشاريع السورية وعقدت اجتماعات مع غرف التجارة والصناعة الهندية لشرح فرص الاستثمار التي تمنحها سورية للشركات الراغبة في المساهمة بدخول السوق السورية وإعادة إعمار سورية.

2018-08-30