تشكيل رابطة اقتصادية لدعم ألعاب نادي الجيش


أعلنت إدارة نادي الجيش المركزي في مؤتمرها السنوي الذي عقد أمس في مقر النادي عن تشكيل رابطة اقتصادية ترعى بعض ألعاب النادي بما يسهم في النهوض بالرياضة وتحقيق المزيد من الإنجازات.

وطالب المشاركون في المؤتمر بصيانة أرضية صالة كرة السلة وتزويد لعبة الريشة الطائرة بالتجهيزات اللازمة وإنشاء بساط جديد للعبة للمصارعة إضافة إلى تفريغ المدربين في النادي ودعم رابطة المشجعين لمؤازرتها فرق النادي في جميع البطولات.

رئيس الاتحاد الرياضي العام اللواء موفق جمعة أوضح أن نادي الجيش ركيزة أساسية للرياضة السورية ويزخر بالأبطال على صعيد الألعاب الجماعية والفردية وهو رافد لمنتخباتنا الوطنية مشيرا إلى الإنجازات الكثيرة التي حققها النادي محليا وخارجيا.

وأكد رئيس هيئة الإعداد البدني والرياضة في الجيش والقوات المسلحة اللواء ياسر شاهين أن مشاركة نادي الجيش في معرض دمشق الدولي بدأت تقطف ثمارها من خلال تشكيل رابطة اقتصادية من عدة شركات ستقوم برعاية ودعم الألعاب في النادي مبينا أن جميع المداخلات والمطالب محقة وستتم تلبيتها وفق الإمكانات المتاحة لكل لعبة على حدة.

وقدم رئيس النادي العميد محسن عباس عرضا عن إنجازات النادي في الموسم السابق ومدى التقدم الذي حصل في بعض الألعاب والذي توج بإحراز ميداليات متنوعة على مستوى بطولات دمشق وبطولات الجمهورية إضافة إلى الإنجازات الخارجية في الألعاب الجماعية والفردية.

وتخلل المؤتمر الذي حضره رئيس اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي العام بدمشق مهند طه ورئيس مكتب الشباب بفرع دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي فايز الحموي فيلم وثائقي عن فرق النادي وإنجازاتها خلال الموسم الماضي.

يشار إلى أن نادي الجيش تأسس عام 1947 ويمارس 18 لعبة وله إنجازات كثيرة أبرزها إحراز بطولتي الدوري والكأس في لعبتي كرة القدم وكرة السلة الموسم الماضي.

 

2018-10-23