شتانغه يعلن قائمة نسور قاسيون أمام البحرين والصين

أعلن مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم الألماني بيرند شتانغه قائمة لاعبي المنتخب الذي سيخوض المباراتين الوديتين مع البحرين والصين خلال الشهر الجاري ضمن تحضيراته لكأس آسيا العام القادم في الإمارات العربية المتحدة.

وضمت القائمة: إبراهيم عالمة – أحمد مدنية – شاهر الشاكر – عبد الملك العنيزان – حسين جويد – جهاد الباعور – مؤيد العجان – نديم صباغ – عمرو جنيات- هادي المصري- زاهر ميداني – تامر حاج محمد – خالد المبيض- أحمد الأشقر- محمود المواس- يوسف قلفا – فهد اليوسف – أسامة أومري – مارديك مارديكيان – عمرالسومة – عمر خريبين – حميد ميدو – محمد عثمان.

وقال المدرب شتانغه: إنه اعتمد في اختياره للقائمة على أداء اللاعب وفعاليته وجهوزيته سواء أكان لاعبا محليا أم محترفا مشيرا إلى المواهب الكروية الشابة المنتشرة في الأندية السورية التي برزت خلال بطولة الدوري.

وأوضح شتانغه خلال مؤتمر صحفي عقد أمس في مدينة الفيحاء الرياضية بدمشق أن القائمة تضم نخبة من اللاعبين المتميزين ولا سيما في خط الهجوم وحراسة المرمى لافتا إلى أن الصورة ستتضح بعد المباراتين القادمتين لاعتماد التشكيلة الأساسية للمنتخب في الاستحقاق الآسيوي القادم.

ويلعب منتخبنا ضمن المجموعة الثانية في كأس أمم آسيا بنسختها السابعة عشرة إلى جانب منتخبات استراليا وفلسطين والأردن.

2018-10-08