60 شركة في معرض “فود اكسبو” بدورته الـ14 في مدينة المعارض


بدأت فعاليات معرض “فود إكسبو” للصناعات الغذائية والتعبئة والتغليف بدورته الرابعة عشرة والذي تقيمه مجموعة “دلتا للاقتصاد والأعمال” بالتعاون مع وزارة الصناعة بمشاركة أكثر من 60 شركة متخصصة على أرض مدينة المعارض على طريق المطار.

وبين رئيس المجموعة المنظمة للمعرض غياث شماع أن المعرض يسهم في تطوير التجارة وتبادل الخبرات بين الشركات العارضة إضافة إلى فتح أسواق جديدة للمنتج السوري وتوسيع عمليات التصدير معربا عن أمله أن يحقق المعرض الأهداف المرجوة وذلك بعد أن حققت دوراته السابقة نجاحات لافتة للمستثمر وللتاجر وللمستهلك وأبرمت خلاله عقود تجارية عديدة.

واعتبر علاء درويش مدير مبيعات اقليمي لشركة دلتا أن المعرض مساحة للتعريف بالمنتجات السورية وجودتها ونافذة تواصل بين الشركات ورجال الأعمال والسوق المحلية والخارجية.

ورأى المهندس ناصيف الأسعد مدير عام المؤسسة العامة للصناعات الغذائية أن المعرض خطوة تؤكد الاستمرار بالعمل رغم كل الظروف وأشار إلى أن أغلب معامل المؤسسة تعمل بطاقتها الانتاجية الكاملة ذات المواصفات العالية والأسعار التنافسية كاشفا عن إقامة معامل جديدة “ألبان وأجبان وكونسروة” بمنطقة الغاب.

وأشار علي الخاوندي مدير مبيعات أمانة فودز إلى أن المعرض رسالة إلى كل العالم بأن المنتج السوري قادر على الاستمرار والمنافسة.

والمعرض يفتتح أبوابه للزوار طيلة أيامه حتى الـ29 من الشهر الجاري بين الساعة الرابعة بعد الظهر حتى العاشرة مساء ووسائل النقل للزوار مؤمنة من منطقة جسر السيد الرئيس.

2018-06-27