يائيل القاسم على مسرح دار الثقافة بحمص

وزارة الإعلام

أقامت جمعية النجاة الخيرية بالتعاون مع مديرية الثقافة بحمص حفلا موسيقيا غنائيا أحياه الطفل يائيل القاسم على خشبة مسرح دار الثقافة بحمص.

وتنوعت الأغاني التي قدمها نجم برنامج ذا فويس كيدز “راجعين يا هوى وبكتب اسمك يا حبيبي وهذا أنا وماتعتذرش وخلصت الحكاية وكده يا حبيبي” كما تخلل الحفل القاء قصيدة للطفل باسل دعيج عن حمص باللهجة المحكية.

وأبدى القاسم سعادته بإقامة الحفل على مسرح كبير مثل دار الثقافة مبينا أنه بدأ خطواته الأولى بمشوار الفن وسيستمر فيه وسيعمل على تعزيز كل ما من شأنه اثراء موهبته.

والد الطفل يائيل القاسم أكد تشجيعه ودعمه الكامل لموهبة ولده مشيرا إلى أن هناك الكثير من المشاريع القادمة بعد حفل دار الثقافة بحمص في باقي المحافظات وخارج سورية.

بدوره أشار عبد المسيح دعيج رئيس مجلس إدارة الجمعية إلى أن الفعالية نشاط مهم جدا لتشجيع الطفولة ولتوجيه رسالة أن سورية بالرغم من كل الآلام قوية وأن الموسيقا هي رسالتنا للعالم بأننا شعب صامد وقوي رغم التضحيات الكبيرة التي نقدمها موضحا أن جمعية النجاة مستمرة بالنشاطات لتشجيع الأطفال الموهوبين.

وعبر الحضور عن سعادتهم بهذا الحفل الذي يسهم في إظهار مواهب الأطفال السوريين وقدراتهم الكبيرة ويشجعهم على الاستمرار وتقديم الأفضل.

2018-03-05