إدارة تشرين تناقش واقع فريق كرة القدم ونتائجه الأخيرة

وزارة الإعلام

ناقشت إدارة نادي تشرين واقع فريق الرجال بكرة القدم وأسباب انخفاض مستوى ادائه في المباريات الاخيرة وجملة من القضايا المهمة التي من شأنها اعادة هوية الفريق خلال المرحلة القادمة.

ودعا رئيس النادي معاوية جعفر الداعمين ومحبي الفريق للبدء من جديد على أساس التعاون والعمل المشترك للنهوض بالفريق كي يلبي طموحات جماهيره ويبقى ينافس على الصدارة مؤكدا أن أبواب النادي مفتوحة للجميع ولكل من يريد العمل.

بدوره مسؤول الألعاب الجماعية مصطفى خبازة أكد أن هناك مفاوضات جارية حاليا مع اللجنة الاستشارية  بالنادي برئاسة عبد القادر كردغلي من أجل استقدام مدرب جديد خلفا لمحمد اليوسف الذي قدم استقالته وسيتم الاعلان عن تعيين الكادر الفني خلال يومين مبينا أن صانع ألعاب الفريق معتز كيلوني أجرى عملية جراحية بالغضروف وتبين بعدها أنه بحاجة لعملية ثانية ومن الصعب ايجاد صانع ألعاب حتى تبدأ فترة الانتقالات الشتوية.

وكشف عضو إدارة النادي زهير خيربك ان النتائج الأخيرة للفريق سببها مشاكل فنية يتحملها الكادر التدريبي وعدم وجود مهاجم صريح لافتا إلى أن الإدارة تعمل على تأمين الأجواء المناسبة للفريق لتقديم الأداء الجيد بهدف امتاع الجمهور وتحضير اللاعبين من فئة الشباب ليكونوا رافدا للفريق الأول.

يشار إلى أن فريق تشرين في مركز الوصافة برصيد 15 نقطة وتعرض في الجولتين الأخيرتين لخسارتين من المجد وحرفيي حلب بالنتيجة ذاتها صفر-1.

2017-12-04