منتخب سورية للشباب ينهي تحضيراته لمواجهة الأردن في تصفيات كأس آسيا

وزارة الإعلام

 

يلتقي منتخب سورية للشباب بكرة القدم نظيره الأردني اليوم عند الساعة السادسة في مدينة الزرقاء الأردنية في المباراة الختامية للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا 2018 التي ستقام في أندونيسيا.

وأنهى منتخبنا تحضيراته لهذا اللقاء فاقتصرت التدريبات الأخيرة على بعض التمارين في صالة الحديد والمسبح بالإضافة للاستشفاء وبعض التعليمات النظرية لخطوط الفريق الثلاثة وكيفية الترابط وعدم فتح الثغرات أمام المنتخب الأردني.

وأكد مدرب المنتخب رأفت محمد  جهوزية جميع اللاعبين للقاء المصيري مع المنتخب الأردني مشيرا إلى أن لاعبينا مصممون على التأهل الى النهائيات ولن يرضوا بغير الفوز ليكون التأهل مستحقا.

ونوه محمد بأداء المنتخب الأردني الذي يلعب بطريقة جماعية ومنظمة وفاجأ كل المنتخبات المشاركة في المجموعة ولا سيما المنتخب الايراني الذي كان المرشح الأول للحصول على بطاقة التأهل.

وعن احتمالات التأهل لنهائيات كأس آسيا أوضح أنه في حال الفوز بأي نتيجة أو التعادل بأي نتيجة إيجابية على منتخب الأردن نتأهل بشكل مباشر كبطل للمجموعة بغض النظر عن نتيجة مباراة إيران وفلسطين وفي حال التعادل السلبي إذا فازت ايران على فلسطين بفارق هدف نتأهل كبطل للمجموعة وإذا فازت ايران على فلسطين بفارق هدفين أو أكثر سنحتل المركز الثاني في المجموعة وسيتم اللجوء للمفاضلة بين جميع المنتخبات التي حققت المركز الثاني في المجموعات العشر وسيتم اختيار أفضل 5 منتخبات لتتأهل للنهائيات.

يشار إلى أن منتخبنا لديه 4 نقاط بتعادله في المباراة الأولى مع إيران 1/1 وفوزه على فلسطين 3/2 والمنتخب الأردني لديه عدد النقاط نفسه بتعادله مع ايران سلبا وبفوزه على فلسطين 2/صفر بينما المنتخب الايراني لديه نقطتان من تعادلين مع منتخبنا ومع المنتخب الأردني وأخيراً المنتخب الفلسطيني من دون نقاط..

2017-11-08