بمشاركة 22 لاعباً.. نسور قاسيون يستعدون للقاء الكنغر الاستراليا في الملحق الآسيوي

وزارة الإعلام


التحق لاعبو منتخب سورية لكرة القدم فراس الخطيب وعمر السومة ومحمود المواس ومارديك ماردكيان وعمر خريبين ومؤيد العجان وعلاء الشبلي بصفوف المنتخب في مدينة مالاكا الماليزية تحضيرا للقاء أستراليا عند الساعة الثالثة والنصف من عصر الخميس القادم في ذهاب الملحق الآسيوي المؤهل لكأس العالم في روسيا 2018.

وانضم اللاعبون السبعة إلى زملائهم في المنتخب ابراهيم عالمة وأحمد مدنية ومحمد زاهر الميداني وخالد المبيض وهادي المصري وأسامة أومري وإسراء حموية وفهد اليوسف وعدي عبد الجفال وجهاد الباعور وتامر حاج محمد وعمرو جنيات ويوسف قلفا وحميد ميدو ومحمود اليوسف بانتظار أن يصل لاعبنا المحترف في الدوري السويدي غبرائيل صومي اليوم.

واستكمل منتخبنا تحضيراته عبر حصة تدريبية مسائية بإشراف المدرب أيمن الحكيم ومساعده طارق جبان وتخللت الحصة التدريبية تمارين مركبة تخدم الناحيتين الدفاعية والهجومية إضافة إلى الكيفية المناسبة لإبطال الكرات العرضية الاسترالية والحد منها.

وقبل المران المسائي أكد نائب رئيس اتحاد الكرة مدير المنتخب فادي الدباس خلال لقائه بعثة المنتخب أهمية تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة المصيرية أمام منتخب أستراليا الخميس القادم لأنه سيكون لنتيجتها أثر كبير على لقاء الإياب المقرر في سيدني في العاشر من الشهر الجاري في طريق تحقيق طموح وحلم ملايين السوريين بوصول منتخبهم لأول مرة في تاريخه إلى نهائيات كاس العالم.

وأضاف الدباس التصفيات وما تلاها باتت خلفنا والتركيز ينصب فقط على مواجهتي استراليا وهما بمثابة مباراة من شوطين الأول هنا على أرضنا المؤقتة في ماليزيا والثاني في سيدني وثقتنا كبيرة كاتحاد لعبة وجماهير رياضية بقدرة لاعبي منتخبنا على تحقيق الإنجاز.

يشار إلى أن منتخبنا احتل المركز الثالث في المجموعة الأولى لتصفيات آسيا المؤهلة لمونديال روسيا 2018 خلف منتخبي إيران وكوريا الجنوبية اللذين تأهلا مباشرة إلى النهائيات كما حل منتخب استراليا في المركز الثالث للمجموعة الثانية خلف منتخبي اليابان والسعودية وسيتأهل الفائز في مجموع المباراتين لمواجهة رابع منطقة الكونكاكاف “أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي” ذهابا وإيابا لتحديد المتأهل إلى نهائيات كأس العالم.

 

2017-10-02