الحرس الثوري الايراني يقصف بالصواريخ مقر قيادة الارهابيين في دير الزور

وزارة الإعلام 

 

 

أكدت دائرة العلاقات العامة في قوات الحرس الثوري الإيراني في بيان نشرته وكالة تسنيم أن “صواريخ أرض أرض أطلقتها قوات جو فضاء التابعة للحرس الثوري الإيراني على مقر قيادة ومركز تجمع وإسناد وقسم لتفخيخ السيارات للإرهابيين في محافظة دير الزور”.

وأشارت دائرة العلاقات العامة في الحرس الثوري الإيراني إلى “سقوط عدد كبير من الإرهابيين قتلى ومصابين وتدمير معدات وأنظمة وأسلحة تابعة للإرهابيين نتيجة الضربات الصاروخية التي نفذتها قوات جو فضاء التابعة لحرس الثورة الإسلامية الإيرانية في محافظات كرمنشاه وكردستان غرب إيران”.

وأوضح البيان أن “القصف الصاروخي جاء ردا على منفذي العمليتين الإرهابيتين الأخيرتين في طهران في 7 من حزيران الحالي في طهران” مؤكدا أن “هذا الإجراء والمعاقبة تعد رسالة واضحة تحذر الإرهابيين التكفيريين وداعميهم من تكرار أعمالهم الإرهابية”.

وأكد المساعد الخاص لرئيس مجلس الشورى الإسلامي الإيراني للشؤون الدولية حسين أمير عبد اللهيان أن الضربات الصاروخية ضد تنظيم داعش التكفيري في دير الزور كانت مجرد “تحذير ناعم”.

 

من جهته كتب أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام في إيران اللواء محسن رضائي على موقع اينستاغرام للتواصل الاجتماعي ردا على الضربات الصاروخية للقوات الإيرانية “هذا بداية الانتقام وصفعة أقوى في الطريق وعلى داعمي الإرهاب ان يتلقو رسالة اقتدار إيران”.

 

2017-06-19