جمعية قرى الأطفال السورية تختار الطفل زين عبيد سفيرا لها للنوايا الحسنة

وزارة الإعلام

 

 

اختارت جمعية قرى الأطفال السورية “اس او اس” نجم برنامج “ذا فويس كيدز” الطفل زين عبيد سفيرا للنوايا الحسنة لها في سورية حيث تسلم شهادة دولية من قبل إدارة الجمعية بحضور أطفال المنظمة.

 

وأعرب زين عن سعادته بهذا التنصيب وأنه سيكون عضواً فعالاً في هذه الجمعية وأخا وصديقا لأطفالها مبينا أنه قرر الالتزام بقضايا الطفولة كونه واحدا منهم مؤكدا رغبته في مساعدة غيره من الأطفال لتحقيق أحلامهم وتسليط الضوء على همومهم ومشاكلهم.

 

وبين زين ان المهام الموكلة إليه على خلفية هذا التنصيب تتمحور حول نشر الفكر الإنساني لجمعية “اس او اس” واستراتيجية عملها بما يتعلق برعاية الأطفال والأيتام وسيكون بمثابة صوت لأطفال المنظمة لإيصاله إلى جميع الجهات الأخرى.

 

ولفت زين إلى أنه يستعد لإطلاق أول أغنية له والمقرر طرحها في الـ 24 من الشهر الحالي من ألحان فضل سليمان وتأليف مازن الضاهر وتوزيع الموسيقار هادي شرارة والتي ستحمل الطابع الإنساني الاجتماعي وتدعو إلى منح الأطفال الأمل كما تخاطب الكبار لتحدثهم بمشاكل الأطفال طالبة منهم أن يمدوا يد العون للمساهمة بإيجاد حلول.

 

وسيتبع هذه الاغنية بحسب عبيد أغان أخرى في نفس السياق الإنساني والاجتماعي في حين ستتناول أعماله الفنية قضايا متنوعة في مجال الطفولة مثل الأمراض والتمييز ضد الأطفال وعدم احترامهم.

 

وجمعية قرى الأطفال إس أو إس في سورية منظمة غير حكومية غير ربحية تعمل في مجال توفير الرعاية الأسرية المستمرة والتنمية الاجتماعية وفق معايير عالمية وهي عضو في الاتحاد الدولي لقرى الأطفال ومقره النمسا وتنتشر قرى الأطفال إس أو إس في 134 دولة حول العالم لمساعدة الأطفال الأيتام والمحرومين من الرعاية الأسرية من خلال إنشاء أسرة بديلة تعطيهم الأمان والحب والحياة الكريمة.

2017-03-12